الثلاثاء، 4 سبتمبر، 2012

أقوال سارتر وغاندي ونابليون في مترو أنفاق لندن

نابليون بونابرت
ستقرا أقواله في مترو أنفاق لندن
اذا ما المشكلة اننا نطبق هذة الفكرة فى مصر ونستغل اعلانات المترو الفاضية اننا نوعى الشعب والشباب على النظام ومساعدة الغير؟؟؟؟؟؟؟ ستتم قراءة اقوال مأثورة لجوته وسارتر وغاندي ونابوليون في قطارات انفاق تسلك احد خطوط السكك الحديد اللندنية، والهدف "الاستحواذ" على انتباه الركاب وتحسين مزاجهم، وذلك حسب ما أعلنته مصادر بشركة الأنفاق.
واعطي السائقون العاملون على خط بيكاديلي كراسا صغيرا يتضمن اقوالا فلسفية وتاريخية وسياسية مأثورة وامثالا من اجل ان يستقوا منه متى حلا لهم جملا تلائم اللحظة.
وشرحت شركة قطار الانفاق اللندني في بيان ان هدفها "رفع معنويات" الركاب وان السائقين تحمسوا لفكرة الاستعانة بالاقوال المأثورة خلال تواصلهم اليومي مع مستخدمي القطار ليعزز هذا الامر العلاقة التي تجمع بعضهم مع المسافرين وليضيف اليها نكتة او لحظة تأمل غير متوقعة".
ويحمل الكراس الذي اعده جيريمي ديلير وهو فنان بريطاني نال جائزة "ترنر" في عام 2004 عنوان "ما المدينة سوى الشعب" وهي جملة مأخوذة من "كوريولان" لوليام شكسبير.
ومن بين المختارات التي تتضمن 97 قولا مأثورا عبارة نابليون بونابارت "العرش ليس سوى لوح مؤثث بالمخمل".
وتقف خلف هذه المبادرة مجموعة "ارت ان ذي اندرجراوند" التي تقف وراء فكرة تدوين قصائد في مقصورات القطار في الخانات المخصصة عادة للاعلانات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites