الخميس، 27 يونيو 2013

قراءة الوجة


اقرأ أوجه من حولك

الوجه المثلث
فيه فك قوي وعريض، عظام وجنة واسعة، جبهة ضيقة وعينين متقاربتين من بعضهما.
يعتبر هؤلاء الأشخاص "يانغ" والسمات المميزة لهم هي الإرادة والقوة ويراهم الآخرين كأشخاص ذوي شخصية قوية ومستقلة، ويتمتع هؤلاء بقدر كبير من الطاقة ويحبون الأنشطة البدنية ويمكنهم التزامهم الشخصي وعقلانيتهم من العمل في الأوقات الصعبة.

الوجه المثلث المقلوب
يعتبر هذا الشكل للوجه شديد "الين" ويتسم بارتفاع واتساع الجبهة، وضيق الفك مع ضيق الفك ورفع العنق واتساع العينين.
يمتلك هؤلاء الأشخاص عقل نشط ويفضلون التحديات التي تنشط التفكير. يحبون الدراسة ومناقشة الموضوعات العلمية الأكاديمية والفلسفة والقضايا الاجتماعية ويتأثرون بالمشكلات والمضايقات العاطفية مما يصعب عليهم مواصلة حياتهم بشكل عادي.

الوجه البيضاوي
هو وجه ضيق وطويل، خاصة عند الجزء العلوي من الوجنتين، حيث أنه السمة الأساسية لتحديد الوجه البيضاوي الشكل. عادة ما يمتلك صاحب هذا الوجه جبهة مرتفعة وفك ضيق وذقن طويلة.
يغلب الإبداع والقدرة على التخيل على شخصية أصحاب هذا الوجه. عادة ما تظهر لديهم ميول فنية عالية ولذا فإنهم "ين" من هذه الناحية. يتميز هؤلاء الأشخاص بالمرونة ويسهل عليهم التكيف ولكن قد تسبب لهم طيبتم وحساسيتهم تحمل انتقادات الغير وبدلاً من إلقاء اللوم على الغير يلقونه على أنفسهم.

الوجه المربع
يمكن التعرف على هذا الوجه من الجبهة القصيرة العريضة والفك العريض ذو الزوايا الواضحة والمحددة.
يتميز أصحاب هذا الوجه بالعملية والمنطقية وأداء المهام بشكل جيد يعتمد عليهم، مستقلون ومنظمون فإنهم "يانغ" في ذلك، إن مفهومهم وموقفهم الثابت في الحياة يجعل من الصعب عليهم التغيير أو قبول التفكير المختلف للآخرين، قد يصعب عليهم مجاراة التيار، يمتاز هؤلاء الأشخاص بطبيعة أبوية ويلجأ إليهم أصدقائهم طلباً للنصيحة.



الوجه المستدير
إن المكونات الأساسية لهذا الوجه هي الاتساع عامة وخاصة عند الجزء العلوي من الوجنتين مع ذقن وجبهة عريضة ولكن قصيرة.
يعتبر أصحاب هذا الوجه "يانغ" ولديهم بنية قوية ويميلون إلى تبني المواقف المتوازنة واستخدام العقل والتفكير السليم لحل المشكلات، قد يصعب عليهم التكيف مع التغييرات ويفضلون الاستقرار، يمتلك هؤلاء الأشخاص طبيعة الأم ويلجأ إليهم الأصدقاء طلباً للحنان والدفء.



الماستر ريتا : المختصة بالتنويم المغناطيسي والإيحائي وخط الزمن وعلوم الطاقة الريكي والريكي الكوني الأبراج والدائرة الفلكية وعلم الساعات برامج خاصة لتخفيف الوزن .

الثلاثاء، 18 يونيو 2013

فى حوار خطير عن ماذا سيحدث فى 30/6...أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى

أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن ماذا سيحدث فى 30/6

2013 635068016365724205 572 600x330 300x165 أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن  ماذا سيحدث فى 30/6
تحظي صاحبة الإلهام والتوقعات ليلي عبد اللطيف بشهرة عربية ودولية كبيرة ، وذلك بعد ثبوت أكثر من 90% مما تتوقعه من أحداث في كل المجالات سواء السياسية، أوالاقتصادية، أوالفنية، أوالرياضية، كما توقعت أمورا شخصية تهم رؤساء وملوك ودول كبيرة وصغيرة، وهي تعمل مستشارة لعدد من أكبر الشركات الكبيرة بالعالم، وتقابلت مع اثنين من الملوك وأربعة رؤساء من بينهم رئيس دولة أجنبية.
ليلي عبد اللطيف مصرية لبنانية فوالدها من محافظة الشرقية، وهو خريج الأزهر، ولكنه استقر في لبنان، وتزوج هناك وتوفي وهي طفلة لم تتجاوز 8 سنوات .
ليلى لديها ولد وبنت، وتعيش حياتها بشكل طبيعي، وتري أن كل ما لديها من معرفة وتوقع هو نعمة من الله لأن الإلهام من الله .  في أثناء حديثها المسجل لـ “بوابة الأهرام” رددت كثيرا ” سبحان الله “.
وأكدت أنها ترفض بشدة كلمة نبوءات ” واللي عندي ” . إلهام من الله، كما إنها لا تؤمن بالإبراج والحظ، وقالت لا أفهم بالتنبؤات فالغيب لا يعلمه الا الله، و ما أنا فيه هو إلهام، وهو نعمة كبيرة من الله وليس له تفسير، والله سبحانه وتعالي علم الإنسان ما لا يعلم.
وتقول أنا مسلمة أصلي وأصوم، أعيش حياة طبيعية جدا، ولكن أحس بالأشياء في كل دول العالم ، كيف وإزاي لا أعرف ، ودعنا نقول إن 90% مما أحس به وأراه يحدث ، ومهما حدث هجوم وانتقاد لايهمني ، فكل ما يهمنى أننى أنام وضميري مرتاح، ومع احترامى للجميع أقول أنا في نعمة كبيرة وعندي إلهام لا أكثر ولا أقل أنام وضميري مرتاح.
 
وإلى نص الحوار:
< ما هي أشهر توقعاتك أو بتعبيرك ما أحسيت به؟  - تقول ضاحكة: سبق وذكرت أن مرسي سيجلس علي الكرسي، وقد كان، وسبحان الله وقتها لم أكن أعرف إنه من نفس بلد والدي ـ من الشرقية ـ، وتوقعت فوز أوباما، وحددت أماكن وقوع النيازك في روسيا ، وذكرت أن أوباما سيوزع سندوتشات، وبالفعل حدث بعد وقوع الإعصار، وتوقعت وفاة الأميرين نايف وسلطان، وأحداث سبتمبر، كما توقعت تنحي الرئيس مبارك، وخروج علي عبد الله صالح خارج اليمن، وأيضا خروج القذافي فى ظروف صعبه، وذكرت بالاسماء فوز 122 إسم في الانتخابات اللبنانية من جملة 128 ، وتوقعت وفاة صدام حسين، ورفيق الحريري، وسقوط طائرة إثيوبية في لبنان، ومقتل أسامة بن لادن، ووفاة ياسر عرفات، وذكرت أن أيامه معدودة، وقلت إن بشار الأسد لن يتنحي وتوقعت الثورات، وفي لبنان لي برنامج شهري علي الهواء علي شاشة “ال بي سي” بعنوان “تاريخ يشهد”.
< الإلهام الذي يأتى لكي للأشخاص هل يكون بصوت الشخص أم لابد من صورأو مقابلة مباشرة ؟  – إذا لم أعرف الشخص لا أعرف أقول شئ عنه ، لهذا فلابد من صورة أو لقاء مباشر.
< هل أنت فقط مستشارة الكبار أم الأشخاص العاديين ؟  - هناك أشخاص عاديون يأتون لي ويسألونني عن أشياء خاصة،سواء سفر أوزواج.
< متى يأتي لكي الإلهام ؟  ــ في أي وقت ممكن بعد أن أتركك يأتى لي الإلهام.
< تعيش مصر أياما ساخنة استعداد ليوم 30 يونيو، وأكيد منذ وصولك مطار القاهرة الجميع يسالك ماذا عن مستقبل مصر ؟  ـ لكل من يسألني أقول أن فيه مظاهرات، واستطردت قائلة: ليست مظاهرات، ولكن مليونيات مع وضد، وأري أيضا أن الإخوان يختلفون مع بعض، وسيعود الجيش لكل مناطق مصر، القاهرة ، والاسكندرية ، وسيعود الجيش هذه المرة علي الأرض بقوة ، وهناك أياد غريبه لا تريد الاستقرار لمصر، ويوما ما ستكون هناك حرب في سيناء، “وخليك محتفظ بهذا الشريط المسجل” ، أنا خائفة جدا علي مصر لإنها “أم الدنيا”، ولو العالم كله جاع مصر لن تجوع ، ولكن للأسف أري مليونيات ومظاهرات في مصر بسبب الفقر والبطالة والجوع.
< يا لطيف ارحمنا يارب ؟  – وتكمل أري عودة للفتنة الطائفية ، وشئنا أم أبينا أري هناك تقسيما في كل البلاد العربية، وأري قوات دولية في مصر، وبالتحديد في سيناء وعده مناطق، أري في سيناء أشياء كثيرة، وتفجيرات مساجد وكنائس، وأتمنى ألا يحدث في مصر مثل العراق، “عن جد مش مطمئنة”، وخايفة علي سيناء، وتحديدا قلب سيناء، وليس شرم الشيخ والمدن السياحية.
< متى تحدث الانفراجة وتعود مصر كما كانت آمنة مستقرة؟  – أري خلال العامين دم كثير ولكن الانفراجة علي الأكثر خلال 3 سنوات.
< سبق وذكرت أن مرسي علي الكرسي والشعب سيقوم ضده يوم 30 يونيو؟  – أري أن هناك مؤامرة كبيرة من بعض الناس الذين حوله، لم أقل أن مرسي سيغتال، ولكن طلبت أن “ياخد باله من نفسه”، ومازلت أقول إن الخطر الذي يدور حول مرسي من الناس القريبين منه.
< هل هذا جزء من اختلاف الإخوان مع بعض ؟  – آه فيه اختلافات بين الإخوان مع بعضهم، ولن يجعلوا مرسي يعمل لصالح البلد كما يريد أو يتمنى، الخطر علي الرئيس مرسي من ناس حوله، ومن الخارج أيضا.
< كم سيبقي مرسي في الحكم ؟  - رفضت الإجابة وقالت: أنا قلقة علي مصر، ومرسي سيكون منزعجا مما يحدث، وستحدث خلافات وإنقسامات بين الكل، سواء الأخوان أوالمعارضة، وسيحدث تغييرات كثيرة في الوزراء والبرلمان.
< هل سيترك مرسي الكرسي؟  – سيترك الكرسي ولكن ليس الآن، وعادت وكررت هناك شخصيات حول الرئيس مرسي بعضهم مخلص، والآخر غير مخلصي له ، ولو قرأ الرئيس مرسي هذا الكلام سيستغرب من كلامي، ولكن أقول له هناك بعض الذين حولك لا يريدون أن تعمل كما تريد، والرئيس مرسي يريد أن يأتي أو يولي مناصب لأشخاص خبرة، من أجل صالح البلد، ولكن بعض من حوله كل واحد منهم يريد مصلحة نفسه، مرسي يريد مصلحة البلد، وبعض رجاله أو جماعته، يريدون مصلحتهم ، لكن الرئيس مرسي سيقوم بتغييرات لمصلحة البلد حتى لو كانت ضد رغبة جماعته.
 
< هل ترين أن فيه أطماع علي كرسي مرسي ؟  - فيه ناس كثيرون حول مرسي يحبوا يكونوا مكانه، لهذا أقول له خد بالك من الناس الذين عاملين نفسهم بيحبوك.
< بالأسماء من يريدون أخذ الكرسي من مرسي؟  - لا أبدا مستحيل اقولك، ولكن صدقنى لو أحد من رجال مرسي المخلصين سألنى من هم ؟ ممكن وقتها أقول لهم الاسماء ، وهم فيهم ناس لا تخطر علي باله، “مرسي” بيتعرض لخيانة من أقرب الناس له.
< كم عدد من سيخونون الرئيس مرسي ؟  - أقول إنهم 6 أشخاص هم من حوله وقد يتسببون له في مشكلة، وهو سيكتشف بعضا منهم قريبا جدا وسيتأكد من كلامى.
< ماذا عن خيرت الشاطر؟  - قالت باللهجة اللبنانية محمد مرسي دائما حظوظه أكثر من خيرت ” شو ما صار ” مهما حدث أي شئ.
< قلتي إن الرئيس مبارك ونجليه علاء وجمال خارج السجن ؟  - طبعا خارج السجن وأري مبارك يؤدي العمرة، أو الحج وسيستقبله الملك.
< وماذا عن دور جمال مبارك في المستقبل ؟  - سيكون له دور ولكن ليس في الفترة الحالية، فهو مازال شابا، وبعد عدة سنوات سيكون له دور.
< هل ستكون هناك عودة قريبة للفريق أحمد شفيق ؟  – سبق وذكرت أن أحمد شفيق سيكون خارج مصر، وأري أن عودته لمصر ليست الآن.
< تحدثت عن حدوث اغتيالات متى ترين أنها ستحدث؟  – هناك شخصيات في المعارضة لابد أن تأخذ الحذر، وأري أن الاغتيالات ستحدث هذا العام، وأرجع وأكرروأطالب عمرو موسى، والبرادعي، وحمدين صباحي، “خدوا بالكم من نفسكم”.
< هل الثورات العربية انتهت بعد ما اكتشف للجميع جحم مؤامرة الثورات علي العرب ؟
- لا الثورات مستمرة ، أنا خايفه علي الأردن، والجزائر، والجزائر فيها رئيس جديد، وتونس فيها ثورة جديدة، وليبيا فيها ثورة بين الجيش والثوار والمغرب، والعراق ستكون حرب أهلية، وستنتقل الثورات إلي أوروبا فرنسا ولندن واليونان وأميركا وسيشارك فيها إسلاميون، أما دول الخليج “لسه شوية”، ولكن أخاف من حدوث زلازل فيها ستسبب دمار، وسيتم الكشف عن شبكات إرهابية وسيتم ضبطها، الكويت “ممكن” يحدث فيها شئ مزعج، وسيظل الوضع فى سوريا كما هو لفترة، ومن هنا لآخر السنه ستحدث أشياء وتغيرات كثيرة في سوريا، وستشهد لبنان خلال الفترة الحالية قلقا وتوترا، والفلسطينيون في لبنان سيحملون جوازات سفر، وستحدث كارثة إنسانية في السودان، وأفريقيا ستحدث بها حروب في عده مناطق، وسيف الإسلام القذافي أرى أنه سيحاكم خارج ليبيا، وممكن تتم تبرئته، وربما يكون له دور في فترة ما، وسيتم ايضا تبرئة أحمد قذاف الدم.
2013 635068016365724205 572 أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن  ماذا سيحدث فى 30/6
< ماذا ترين أيضا ؟  - الأمراض سترجع بكثرة، وهناك أمراض جديدة وقديمة ستظهر، وفيه مرض سيسبب عدوي، وستكون فيه حالات تسمم من المياه، كما سيتم كشف دواء جديد للسرطان، وسيكون علاج السرطان أسهل من تناول حبيتن اسبرين!
< هل من بشري للعالم العربي ؟
البشري ليست الآن، سيمرالعالم العربي بعامين صعبين جدا، وسنظل بهذه “المعمه” حتى 2015 ، وليس ببعيد أن نري كثيرا من الدول سيتم تقسيمها، وتتحول إلي دويلات أو أمارات مستقلة، ولكن هناك بشرى خير لمصر من خلال قيام شخص مصري سيخترع اختراعا يتحدث عنه العالم كله، وهذا ليس ببعيد وهذا شيئ “حلو” لمصر، كما سيتم استرجاع آثار مصرية كانت سرقت.
< ماذا عن حركة السياحة في مصر ؟
– حركة السياحة بطيئة، وأنصح من لديه أرض أن يتمسك بها، ومن لديه فلوس يتمسك بها، وأوصي بشراء الأراضي الزراعية، لأن من سيزرع هو من سيكون غنيا، لأن كل العالم سيدخل حالة غلاء رهيب ، والذهب والبترول والدولار سيرتفع، والاكل سيرتفع جدا وسنشاهد المظاهرات تجتاح العالم من وراء البطالة والجوع، وسيحدث هبوط في أسعار العقارات أو تجميد لعدم وجود سيولة نقدية ، والناس ستقوم ببيع العقارات من أجل الأكل وتعليم أولادهم، وهناك من سيبيع بإي سعر، وسنري عودة لمصريين من دول عده بسبب البطاله.
وماذا عن نجوم الفن والغناء والإعلام؟
– مصر ستشهد حاله حزن علي رحيل بعض الفنانين، ولن أذكر أسماءهم حتى لا أزعج أحدا، عمر الشريف سيتعرض لازمة صحية، وربما لزهايمر، وربما تتعرض أيضا فاتن حمامة حمامة لأزمة صحية، ويسرا ستجسد شخصية “سوزان مبارك”، وإلهام شاهين لأبد أن تاخذ حذرها، أما هانى شاكر سينال تكريما، وأيضا هناك تكريم لسمير غانم، وفيروز ربما تتعرض لأزمة صحية، وستتحول قصة حياتها إلي عمل فنى، وسيتعرض عمرودياب إلي هجوم ولا أعرف السبب، وأنصح حسين فهمى بالاهتمام بصحته، أما كاظم الساهر سيظل في تألق، وسيتعرض تامر حسنى لمشاكل وقضايا ولكن لا أعرف السبب، لكن هذه المشاكل ستنتهي ويعود لنجاحاته، وستتعرض هاله سرحان لأزمة صحية، وطونى خليفه سيتألق ونجمه فى العالي، أما عماد أديب أري إنه سيتم تكريمه، وسيكون له مكانه بارزة وكبيرة، وسيعود الفن المصري لمكانته وعصره الذهبي، سيعود مثل أيام الملكية والخمسينيات والستينيات.
< وماذا عن عادل إمام ؟
- أنصح عادل إمام بأن يأخذ باله علي نظره وعينيه، سبحان الله أنا أري تكريما كبيرا سيحدث لعادل إمام، وأري أن له دور كبير لصالح مصر، والناس ستتحدث عن شعبيته الكبيرة والضخمة، وكأنهم لم يكونوا على علم بحجم هذه الجماهيرية الكبيرة، وتأثيره، وأري انه سيقوم بشئ ما، وفى وقتها الشعب كله سيكون خلفه ومعه.
< وما ذا عن رجل الأعمال نجيب ساويرس؟
- سبق وذكرت من قبل أن نجيب ساويرس سيعود، وحدث وعاد، وهو سيكون له دور سياسي كبير في الفترة المقبلة، وسيقوم بعمل أشياء كبيرة وسيعطى لمصر ولن يأخذ منها.
< وأخيرا ماذا تنصحين الشعب المصري؟
- أن يحافظوا علي بلدهم ، لأن المتبربصين بمصر يريدون خرابها، ولابد أن يكون الشعب المصري أيد واحده، وينتصر لمصر، ولا يعمل لمصلحة أمريكا واسرائيل ، وأنا لأ أتمنى المظاهرات رغم انها ستحدث، لأن من سيتظاهرون لن يستفيدوا شئ سوي دمار بلادهم، لان التكسير والخراب سيضر البلد، وهناك دول عربية وأجنبية وبالتحديد إسرائيل تريد خراب مصر، وصدقنى أن فيه “شماته” من بعض الدول والسياسيين، “للي بيحصل في مصر”، وبيقولوا “شوفوا” أهل السنة “بيعملوا إيه” في بعضهم ، أتمنى من الرئيس مرسي أن يعمل لصالح مصر، ويفرج عن الذين أخدوا “فلوس” بعد ما يردوها لانه سيرضي كل الاطراف ، وأنا أري المؤامرة كبيرة علي أهل السنة ، “شوف” كل المؤمرات ضد اهل السنة ، “صدام حسن، ورفيق الحريري، ومبارك، ومعمر القذافي، وأحمد شفيق، وعمرو موسي، وغيرهم وأنظر إلي الجهة الأخري لم يحدث لهم شئ ، مبارك لا يستحق الحبس لأنه حارب اسرائيل، وكل الدول فيها فساد إذن لماذا يحبس مبارك؟! أنظر لكل الذين حاربوا أسرائيل من اهل السنة هم فقط الذين يتعرضون لمؤامرة، وإحساسي إن هناك شيئا مقصودا، المفروض الرئيس مرسي “يغيظ” العالم كله ويعمل عفو، وسيجد الأجر من الله، وسيجد إلتفاف الشعب حوله، وفى هذا الوقت سيجد دعم كل الدول المحبة لمصر وقادتها.
< هل ترين بإلهامك أن الرئيس مرسي سيتخذ هذه الخطوة؟
– نعم سيقوم بالعفو عن بعض المساجين وقريبا، وهذه هى الخطوة المهمة التى سيقوم بها.

السبت، 15 يونيو 2013

فوائد نبات المورينجا




لها فوائد كبيره مثل

1- إن أوراقها غنية المحتوى من (البيتاكاروتين) و (فيتامين أ و ج) والحديد
والبروتين والبوتاسيوم والفسفور، وهي تشكل غذاء متكاملا في بعض مناطق
أفريقيا، وتستخدم الأوراق أيضا كمكمل غذائي لمصابي مرض نقص المناعة في بعض
بلدان أفريقيا؛ وذلك لما تحويه من نسبة عالية من الفيتامينات.

2- يستخدم مسحوق الأوراق بعد تجفيفها كتوابل تضاف للوجبات الغذائية.

3- كما أثبتت التجارب أن إضافة أوراق المورينجا إلى غذاء النساء المرضعات أدى
إلى زيادة إدرار الحليب لديهن، وعصير الأوراق يخفض ضغط الدم العالي، وهو
فعّال في إدرار البول.

4- وتحتوي الأوراق على سبعة أضعاف فيتامين (ج) الموجود في البرتقال، وثلاثة
أضعاف محتوى الموز من البوتاسيوم، وأربعة أضعاف ما يحتوية الحليب من
الكالسيوم، وأربعة أضعاف محتوى الجزر من فيتامين (أ) وضعفا محتوى الحليب من
البروتين.

5- أما السيقان فتستخدم كحطب وقود في المجتمعات الريفية.

6- وينتج اللحاء مادة صمغية تستخدم في بعض الصناعات الدوائية، وتستخدم أيضا
في علاج الإسهال.

7- أما جذور المورينجا، فهي علاج للروماتيزم في بعض المناطق

8- وأما البذور، فهي تعتبر الجزء الأهم في هذه الشجرة؛ حيث تتعدد
استخداماتها، ومنها في مقاومة البكتيريا المسببة للأمراض الجلدية، كما تستخدم
كمنشط جنسي، وتحتوي البذور على ما يقدر بنحو 35 بالمئة من مكوناتها زيت حلو
المذاق غير لزج يستخدم في أغراض الطبخ، إضافة إلى كونه زيتا هاما في صناعة
بعض العطور، وكريمات العناية بالشعر، وكمصدر للطاقة والوقود الحيوي.

ويتميز الزيت باحتوائه على مواد مضادة للبكتريا تستخدم في الأغراض الطبية
والعلاجية، كما يتميز أيضاً بعدم قابليته للتزنخ، واحتراقه بغير انبعاث دخان
منه، وعدم وجود طعم مميز له؛ مما يجعله من أفضل، بل وأوائل زيوت الطعام.

- واستخلاص الزيت من البذور يتم بعد تحميصها وجرشها، ثم غليها في الماء؛ حيث
يطفو الزيت فوق سطح الماء، ويتم تجميعه، أما ما يتبقى من البذور فيستخدم
كمخصب للتربة.

9- ومن أهم استخداماته تنقية المياه بما تبقى من البذور بعد استخلاص الزيت،
عن طريق إضافته لخزانات المياه؛ وذلك لما له من خاصية تجميع وترسيب الشوائب
الصلبة العالقة بالمياه بما يشبه المصيدة، فيعمل على تنقية المياه من الشوائب
ومن البكتيريا في آن واحد.
أكد ماكس حسونة الباحث البريطانى بالندوة الدولية "نحو تنمية زراعية
مستدامة"، التى نظمها المركز القومى للبحوث أمس، أن زيارته إلى مصر جاءت
تنفيذاً لوصية والدته المصرية لنقل زراعة أشجارالمورينجا إلى مصر والتى كانت
تستخدمها فى علاج المرضى فى أوغندا.

أوضح ماكس الذى يعمل مهندس كمبيوتر فى بريطانيا، أنه ولد فى مصر وانتقل إلى
بريطانيا فى عامه السادس، وقال "لم أكن أعلم شيئاً عن أشجار المورينجا حتى
زرت والدتى فى أوغندا والتى كانت تعالج المرضى هناك بأوراقه وعندما بدأت ابحث
عنه اكتشفت فوائده الكثيرة، بل وزرعته فى العديد من الدول، وقبل وفاة والدتى
أوصتنى بالحضور إلى مصر ونقل زراعته إليها وتعريف الباحثين بأهميته.

وعن فوائد هذه الشجرة، أضاف ماكس "يتمتع شجر المورينجا بـ7 أضعاف نسبة
الكالسيوم الموجودة فى اللبن و3 أضعاف فيتامين الجزر و4 أضعاف بوتاسيوم
الموز، نستطيع زراعته فى كافة الظروف لا يحتاج سوى لتربة رملية المتوفرة فى
صحراء مصر بمساحات شاسعة، ويستهلك كميات قليلة من المياه، وهو من أنسب
المحاصيل التى يسعى باحثو العالم حالياً إلى مناشدة الدول للتوسع فى زراعتها
لمواجهة القلق العالمى من الاحتباس الحرارى وتغيرات المناخ التى تهدد معظم
نباتاتنا، بالإضافة إلى قدرته على علاج سوء التغذية الذى يصيب معظم الأطفال
بسبب الفقر الذى قد يحرمهم من اللحوم أو الألبان، وذلك فى ظل تكلفة منخفضة
وبسيطة".

أوضح ماكس، أن شجرة المورينجا أو كما يلقبها الباحثون "شجرة الحياة" ليست
جديدة وكان المصريين القدماء يستخلصون زيوتها ويستخدمونها فى الحفاظ على
الشباب، وأوراقه تشبه السبانخ ويمكن تناولها نيئة أو مطبوخة.

و طريقه التحضير ملعقه شاي علي كوب من الماء و يغلي علي النار جيدا ثم يترك
10 دقائق و يشرب.
يمكن اضافه سكر او عسل نحل.

*******************
شجرة المورينجا أو المورنغا أو المورينقا Moringa تسمى بأسماء كثيرة
لفائدتها، واعتماد فئات كثيرة من الشعوب عليها، فهي تسمى شجرة الرحمو، وشجرة
اليسر، وغصن البان، والحبة الغالية، وشجرة الرواق؛ فهي تتكيف مع أية بيئة،
ولا تحتاج إلى مياه كثيرة سوى مياه الأمطار، بحيث تزرع في الجبال والصحاري؛
إذ تتميز بقدرتها العالية على تحمل الجفاف؛ ولذا فهي تنمو في الأراضي
القاحلة، والحارة، ونصف الجافة، والجافة، وفي المناطق المعتدلة والدافئة
أيضاً، وتعتبر من أسرع الأشجار نمواً في العالم؛ حيث يصل ارتفاعها إلى أكثر
من مترين في أقل من شهرين، وأكثر من ثلاثة أمتار في أقل من عشرة أشهر، وهذه
الشجرة يستخدم منها كل أجزائها تقريبا:

وقد وجد أن للمستخلص المائي لبذورالمورينجا قدرة عالية على إزالة العكارة،
والمواد العالقة، ومعظم الطحالب والبكتيريا الموجودة بالمياه.

يمكن أن تؤكل الأوراق leaves إما طازجة أو مطبوخة مثل السبانخ، كما يمكن أن
تجفف وتطحن في صورة مسحوق يمكن إضافته إلى الصلصات أو الشوربة.

كما يمكن الاستفادة من القرون pods وهي خضراء، ويمكن أن تؤكل كاملة، وعندما
تجف يمكن أن نستخدم البذور المتكونة في الأكل كالبسلة والحمص أو المكسرات


لبدء مشروع العمر للأستفاده من الاقبال الرهيب علي المورينجا
اتصل بنا :
م / هاني المصري

01069295434
01090990506

الجمعة، 14 يونيو 2013

اعجاز علمى يؤكد ان الانسان يعود بعد الموت




ما هو عجب الذنب؟

لقد أودع الله في جسد الإنسان ما يثبت أنه سيعود للحياة مرة أخرى؟ وفي هذه المقالة اللطيفة حديث شريف أثبت صدقه العلماء حديثاً، وأن الإنسان لابد أن يعود للحياة مرة أخرى بعد الموت.. ..

يدعي من ينكر البعث أن الإنسان بعدما يتحول إلى تراب لن يعود للحياة مرة أخرى. لذلك فقد أودع الله تعالى شيئاً عجيباً في جسم الإنسان، وهو جزء صغير جداً في أسفل العمود الفقري يسمَّى بعجب الذنب.

وقد بيَّنت البحوث العلمية الحديثة جداً أن الشيفرة أو الشريط الوراثي الأولي الذي خُلق منه الإنسان موجود في هذا الجزء المتناهي في الصغر.

والشيء العجيب أن الإنسان بعد موته يبدأ جسمه بالانحلال والتفكك ويفنى الجسد كله باستثناء عجب الذنب هذا.

وقد قام العلماء باختبار هذا الجزء من الإنسان وتعريضه لأقوى العوامل من إشعاعات وسحق وضغط وحرارة وغير ذلك فتبين ثبات هذا العجْب والحفاظ على تركيبه مهما كانت الظروف. وهنا تتجلى عظمة البيان النبوي عن هذه الحقيقة العلمية الثابتة.

يقول صلى الله عليه وسلم: (كل ابن آدم تأكل الأرض إلا عجب الذنب منه خلق وفيه يركب) ]رواه البخاري ومسلم وغيرهما[.

وسبحان من عَلَّم هذا النبي الرحيم صلى الله عليه وسلم! لو لم يكن محمد صلى الله عليه وسلم رسول الله وخاتم أنبيائه فهل من المنطق العلمي أنه كان سيعلم بحقيقة علمية دقيقة لم تنكشف أمام العلماء إلا في نهاية القرن العشرين؟

إن الجزء الذي تحدث عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم صغير جداً، والشريط الذي بداخله لا يُرى إلا بالمجاهر الإلكترونية المتطورة.

وإذا تأملنا الحديث في قوله صلى الله عليه وسلم: (منه خُلِق وفيه يركب) نجد في هذا الكلام العلمي البليغ معجزة علمية.

فلولا هذا الشريط الأولي والذي يحمل برنامج الخلق وتطور الإنسان، لم ينشأ الإنسان!

لأن العمليات التي يتم خلالها خلق الإنسان في بطن أمه وتطوره حتى يكبر ثم يموت، جميع هذه المعلومات موجودة في عجب الذنب وينقلها لكل خلية من خلايا الإنسان.

فإذا ما ماتت خلايا الإنسان بقي هذا الجزء الصغير محفوظاً برعاية الله تعالى حتى لو تعرض لأشدّ أنواع الضغط والحرارة.

وقد قام العلماء حديثاً باختبارات على المادة الوراثية الموجودة داخل خلايا الإنسان وهي ما يسمى بـ (DNA)، وقد تضمنت التجربة وضع بعض من جزئيات هذه المادة في أنبوب داخل حجرة خاصة وتم تعريض هذه العينة لانفجار يماثل الانفجار الناتج عن تصادم مذنب ضخم بالأرض وهذه التصادمات مرت بها الأرض في بدء تكوينها منذ ملايين السنين.

إذن تم تعريض المادة الوراثية إلى أكبر أنواع الضغط والحرارة والأشعة وكانت النتيجة المذهلة أن هذه المادة لم تتأثر! بل بقيت محتفظة بخصائصها وتركيبها.

وقد لاحظ الباحثون بعد هذه التجربة ودراسة العينة بعد الاختبار أن هنالك تغير ما في تركيب هذه العينة.

إذن يمكن القول: إن عجب الذنب مهما تعرض لعوامل فيزيائية ونووية وكيميائية يبقى الشريط الأولي داخله محتفظاً بخصائصه ولكنه يتأثر قليلاً ويغير تركيبه، ولكنه لا يفنى أبداً. و هذا ما نجده في قوله صلى الله عليه وسلم: (يبلى كل عظم من ابن آدم إلا عجب الذنب وفيه يركب الخلق يوم القيامة) ]رواه مسلم[.

و في رواية للإمام مسلم رحمه الله نجد قول الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم: (إن في الإنسان عظماً لا تأكله الأرض أبداً فيه يركب يوم القيامة. قالوا: أي عظم هو يا رسول الله؟ قال: عجب الذنب)] رواه مسلم[. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.


الأحد، 9 يونيو 2013

انشاء موقع تربح منة فى اربع خطوات




كيف تؤسس موقعا ناجحا لتربح من خلاله عن طريق اعلان PPC الدفع عند كل نقرة
يعتبر الربح عن طريق الدفع لكل نقرة PPC من أفضل الطرق للعمل عن طريق الانترنت لانه سهل الفهم ومن ثم التنفيذ، وتستطيع ان تربح  منه مئات الدولارات فى اشهر قليلة اذا قمت بفعل الخطوات بطريقة صحيحة، وسوف اقوم باعطاء نصائح سريعة ومفيدة لكم لذا اعطونى الانتباه من فضلكم.
هنا مقدمة سريعة لنموذج الدفع لكل نقرة PPC والربح من خلاله، والشئ الاساسى هو انشاء موقع لك للاعلان عليه، ثم ملأ هذا الموقع بمحتوى جيد وهادف ليجذب الزائرين اليه، وبعد ذلك ضع اعلانا على موقعك ولكنك لاتربح المال بسبب نشر الاعلان ولكن عندما يضغط شخص ما على الاعلان لذا سمى باعلان الدفع عند كل نقرة PPC، ولا يقوم صاحب الاعلان بالدفع لك الا اذا قمت بارسال نقرات موجهة له، وهنا مرشد لك خطوة بخطوة لتعرف كيفية البدء فى الموضوع سريعا.
الخطوة الاولى: اختر شئ ما تحبه، وخذ هذه الخطوة بجدية وهى أن يكون موقعك الالكترونى هو نشاطك، ومن الصعب أن تحصل على حافز من أحد لتشغيل هذا الموقع وانجاحه فلابد أن يكون لديك الحافز والمتعة من داخلك، لذا اختر شئ ما أو موضوع ما أنت تفضله لكى تتحدث عنه فى موقعك وقم اولا بالبحث عنه وعليك أن تختار niche مجال معين ومربح لكى يلاقى اعلانات كثيرة، وتعلم أكثر عن النشاط التجارى واذا رايت ان هناك بعض المنتجات المختلفة الى تلقى من يشتريها على هامش الربح فهذا يعد اشارة جيدة .
الخطوة الثانية: انشر موقع ذو محتوى جيد ومفيد، ولابد ان تقوم بنشر واشهار هذا الموقع، وقم أولا بإضافة بعض المقالات وبالطبع لابد أن يكون موقعك ذو محتوى هام وشيق وفريد.
الخطوة الثالثة: بعد ذلك قم بتعلم كل شئ يجعل حركة المرور فى إزدياد الى موقعلك، ولاتلتزم فقط بطرق التسويق المعتادة، وقم أيضا باستخدام الدعاية الشفهية للتسويق عبر الانترنت WOM ولابد أن تسوق لموقعك جيدا كى تجعله موقع قوى يجلب الزوار، وبعد ستة أشهر مثلا ترى موقعك يحصل على المال أوتوماتيكيا، ولكن قبل الوصول الى هذه المرحلة عليك ان تعمل جاهدا لترويج ونشر موقعك واشهاره.

كلمات مفتاحية 
انشاء موقع مجانى - محتوى مجانى - اشهار - التسويق الالكترونى - تصميم  مواقع

الأحد، 2 يونيو 2013

القوانين الكونية من تحدث عنها وكيف حرفت

القوانين الكونية من تحدث عنها وكيف حرفت

الواح الزمردمرحباً بكم اعزائي القراء اليوم سوف اقدم لكم موضوعا يتحدث عما نسبه علماء اليوم على انه قوانين كونية قد قاموا باكتشافها وفي نهاية موضوعي سيتبين لكم ان ما فعلوه فقط انهم استغلو جهل الناس وقلة الترجمة وسخرو ذلك لمصالحهم الخاصة .
لن اتحدث عن ماهية القوانين الكونية ولكن بشكل مختصر هي عبارة عن مجموعة قواعد  فعل ورد فعل تحدث بين الانسان والكون .

بداية كل منا يعلم بأن الحضارات القديمة واخص بالذكر الحضارة الفرعونية قد تحدثت عن وجود حكيم فيها يدعى تحوت وهذا الحكيم كان من احكم الحكماء وسوف استعرض لكم في موضوع لاحق عن تحوت وما كان لديه من علوم وحكمة . ولكن ما يخص موضوعي لهذا اليوم بأن تحوت قد كتب على الواحة التي حفظ عليها محظوظاته وقد كانت تعرف بألواح الزمرد حيث تحدث في كل لوح منها عن زمردة من الزمردات حيث ظهرت هذه الزمردات في بداية القرن الـ 12 في اروبا والذي يقال بأنه إعادة لكتابة النص المفقود في الواح الزمرد التي كتبت قبل 36 الف سنة والتي قد كتبها تحوت(هرمس) نفسه خلال انتقاله من مصر إلى اطلانطس .
هذه الالواح كتبت بلغة رمزية وقد قام العديد من العلماء منهم جابر ابن حيان وايضا اسحاق نيوتن بالعمل على ترجمتها وتفسيرها حيث ان ما كتب بهذه الالواح  بعد غامضا فهو لا يوجه إلى الوعي الفردي إنما يوجه إلى العقل اللاوعي ويخاطبه حيث يعتقد البعض بأن مفهوم انتقال تحوت (هرمس ) من مصر إلى اطلانطس هو انتقاله من مرحلة الوعي إلى اللاوعي الكوني .
وقد كانت هذه الالواح عبارة عن 13 جملة : قد لا تكون ترجمتها دقيقة جداً بالمعنى الحرفي ولكن بحسب تطور لعلوم ومدى الترقي الذي نعايشه في وقتنى ومدى استيعابنا للامور قد تبدو الترجمة قريبة جداً من واقعنا ولربما المستقبل يبدي لنا امورا جديدة .
الواح الزمرد
وهذه ترجمة ما ورد في الالواح :وهي ليست بالترتيب
اللواح الاول : ها هى الحقيقة التى لا يعتريها لبس …. ها هو اليقين الذى لا يرقى اليه شك   ( هذا الكلام يدعونا إلى التوقف قليلا حول مدلولاته وما فيه من عمق فهذا الكلام يدعونا إلى اهمية ان يتيقن الانسان من افعاله دون وجود الشك وهذا ما قد خرج لنا اشخاص يتكلمون بقانون كوني الا وهو #قانون القرار: والذي ينص على
إن القدرة على اتخاذ قرار حاسم صفة جوهرية في جميع الأشخاص الناجحين، وكل خطوة عظيمة للأمام في حياتك تأتي بعد اتخاذك قرار واضح. # فهذا الكلام يشابه إلى حد ما عدم الشك والتيقن من اي امر تقوم به )

اللوح الثاني : العالم الظاهر/المادى/السفلى هو صورة مرآه معكوسه من العالم الباطن/الروحى/العلوى و الانسان هو المعجزه التى يجتمع فيها العالمين ( هذا الكلام لهو في صميم الموضوع حيث ان الكون هو عبارة عن عالمين عالم علوي وعالم سفلي يتشاركه شخص واحد الا وهو الكائن البشري وهذا الكلا يشابه تمام قانون كوني #قانون كما هو في السماء فهو في الارض او كما يقال عنة

( as above , so below ))

سوف اتوقف هنا اليوم وسأتابع معكم مع باقي الالواح الزمرد التي هي اسم على مسمى فهي زمردات بكل معنى الكلمة لما تحتويه من معلومات وسأكمل لكم كيف عمل المترجمين والناقلين على جعل هذه الالواح تختفي ترجمتها ويظهر لنا فقط اشخاص يتحدثون عن موضوع القوانين الكونية ناسبين هذا العلم لانفسهم مهملين اول من تحدث عن هذا العلم
دمتم بحب وود
بقلم : الماستر ملهم الحلبي

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites