الخميس، 27 يونيو، 2013

قراءة الوجة


اقرأ أوجه من حولك

الوجه المثلث
فيه فك قوي وعريض، عظام وجنة واسعة، جبهة ضيقة وعينين متقاربتين من بعضهما.
يعتبر هؤلاء الأشخاص "يانغ" والسمات المميزة لهم هي الإرادة والقوة ويراهم الآخرين كأشخاص ذوي شخصية قوية ومستقلة، ويتمتع هؤلاء بقدر كبير من الطاقة ويحبون الأنشطة البدنية ويمكنهم التزامهم الشخصي وعقلانيتهم من العمل في الأوقات الصعبة.

الوجه المثلث المقلوب
يعتبر هذا الشكل للوجه شديد "الين" ويتسم بارتفاع واتساع الجبهة، وضيق الفك مع ضيق الفك ورفع العنق واتساع العينين.
يمتلك هؤلاء الأشخاص عقل نشط ويفضلون التحديات التي تنشط التفكير. يحبون الدراسة ومناقشة الموضوعات العلمية الأكاديمية والفلسفة والقضايا الاجتماعية ويتأثرون بالمشكلات والمضايقات العاطفية مما يصعب عليهم مواصلة حياتهم بشكل عادي.

الوجه البيضاوي
هو وجه ضيق وطويل، خاصة عند الجزء العلوي من الوجنتين، حيث أنه السمة الأساسية لتحديد الوجه البيضاوي الشكل. عادة ما يمتلك صاحب هذا الوجه جبهة مرتفعة وفك ضيق وذقن طويلة.
يغلب الإبداع والقدرة على التخيل على شخصية أصحاب هذا الوجه. عادة ما تظهر لديهم ميول فنية عالية ولذا فإنهم "ين" من هذه الناحية. يتميز هؤلاء الأشخاص بالمرونة ويسهل عليهم التكيف ولكن قد تسبب لهم طيبتم وحساسيتهم تحمل انتقادات الغير وبدلاً من إلقاء اللوم على الغير يلقونه على أنفسهم.

الوجه المربع
يمكن التعرف على هذا الوجه من الجبهة القصيرة العريضة والفك العريض ذو الزوايا الواضحة والمحددة.
يتميز أصحاب هذا الوجه بالعملية والمنطقية وأداء المهام بشكل جيد يعتمد عليهم، مستقلون ومنظمون فإنهم "يانغ" في ذلك، إن مفهومهم وموقفهم الثابت في الحياة يجعل من الصعب عليهم التغيير أو قبول التفكير المختلف للآخرين، قد يصعب عليهم مجاراة التيار، يمتاز هؤلاء الأشخاص بطبيعة أبوية ويلجأ إليهم أصدقائهم طلباً للنصيحة.



الوجه المستدير
إن المكونات الأساسية لهذا الوجه هي الاتساع عامة وخاصة عند الجزء العلوي من الوجنتين مع ذقن وجبهة عريضة ولكن قصيرة.
يعتبر أصحاب هذا الوجه "يانغ" ولديهم بنية قوية ويميلون إلى تبني المواقف المتوازنة واستخدام العقل والتفكير السليم لحل المشكلات، قد يصعب عليهم التكيف مع التغييرات ويفضلون الاستقرار، يمتلك هؤلاء الأشخاص طبيعة الأم ويلجأ إليهم الأصدقاء طلباً للحنان والدفء.



الماستر ريتا : المختصة بالتنويم المغناطيسي والإيحائي وخط الزمن وعلوم الطاقة الريكي والريكي الكوني الأبراج والدائرة الفلكية وعلم الساعات برامج خاصة لتخفيف الوزن .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites