الثلاثاء، 18 يونيو، 2013

فى حوار خطير عن ماذا سيحدث فى 30/6...أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى

أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن ماذا سيحدث فى 30/6

2013 635068016365724205 572 600x330 300x165 أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن  ماذا سيحدث فى 30/6
تحظي صاحبة الإلهام والتوقعات ليلي عبد اللطيف بشهرة عربية ودولية كبيرة ، وذلك بعد ثبوت أكثر من 90% مما تتوقعه من أحداث في كل المجالات سواء السياسية، أوالاقتصادية، أوالفنية، أوالرياضية، كما توقعت أمورا شخصية تهم رؤساء وملوك ودول كبيرة وصغيرة، وهي تعمل مستشارة لعدد من أكبر الشركات الكبيرة بالعالم، وتقابلت مع اثنين من الملوك وأربعة رؤساء من بينهم رئيس دولة أجنبية.
ليلي عبد اللطيف مصرية لبنانية فوالدها من محافظة الشرقية، وهو خريج الأزهر، ولكنه استقر في لبنان، وتزوج هناك وتوفي وهي طفلة لم تتجاوز 8 سنوات .
ليلى لديها ولد وبنت، وتعيش حياتها بشكل طبيعي، وتري أن كل ما لديها من معرفة وتوقع هو نعمة من الله لأن الإلهام من الله .  في أثناء حديثها المسجل لـ “بوابة الأهرام” رددت كثيرا ” سبحان الله “.
وأكدت أنها ترفض بشدة كلمة نبوءات ” واللي عندي ” . إلهام من الله، كما إنها لا تؤمن بالإبراج والحظ، وقالت لا أفهم بالتنبؤات فالغيب لا يعلمه الا الله، و ما أنا فيه هو إلهام، وهو نعمة كبيرة من الله وليس له تفسير، والله سبحانه وتعالي علم الإنسان ما لا يعلم.
وتقول أنا مسلمة أصلي وأصوم، أعيش حياة طبيعية جدا، ولكن أحس بالأشياء في كل دول العالم ، كيف وإزاي لا أعرف ، ودعنا نقول إن 90% مما أحس به وأراه يحدث ، ومهما حدث هجوم وانتقاد لايهمني ، فكل ما يهمنى أننى أنام وضميري مرتاح، ومع احترامى للجميع أقول أنا في نعمة كبيرة وعندي إلهام لا أكثر ولا أقل أنام وضميري مرتاح.
 
وإلى نص الحوار:
< ما هي أشهر توقعاتك أو بتعبيرك ما أحسيت به؟  - تقول ضاحكة: سبق وذكرت أن مرسي سيجلس علي الكرسي، وقد كان، وسبحان الله وقتها لم أكن أعرف إنه من نفس بلد والدي ـ من الشرقية ـ، وتوقعت فوز أوباما، وحددت أماكن وقوع النيازك في روسيا ، وذكرت أن أوباما سيوزع سندوتشات، وبالفعل حدث بعد وقوع الإعصار، وتوقعت وفاة الأميرين نايف وسلطان، وأحداث سبتمبر، كما توقعت تنحي الرئيس مبارك، وخروج علي عبد الله صالح خارج اليمن، وأيضا خروج القذافي فى ظروف صعبه، وذكرت بالاسماء فوز 122 إسم في الانتخابات اللبنانية من جملة 128 ، وتوقعت وفاة صدام حسين، ورفيق الحريري، وسقوط طائرة إثيوبية في لبنان، ومقتل أسامة بن لادن، ووفاة ياسر عرفات، وذكرت أن أيامه معدودة، وقلت إن بشار الأسد لن يتنحي وتوقعت الثورات، وفي لبنان لي برنامج شهري علي الهواء علي شاشة “ال بي سي” بعنوان “تاريخ يشهد”.
< الإلهام الذي يأتى لكي للأشخاص هل يكون بصوت الشخص أم لابد من صورأو مقابلة مباشرة ؟  – إذا لم أعرف الشخص لا أعرف أقول شئ عنه ، لهذا فلابد من صورة أو لقاء مباشر.
< هل أنت فقط مستشارة الكبار أم الأشخاص العاديين ؟  - هناك أشخاص عاديون يأتون لي ويسألونني عن أشياء خاصة،سواء سفر أوزواج.
< متى يأتي لكي الإلهام ؟  ــ في أي وقت ممكن بعد أن أتركك يأتى لي الإلهام.
< تعيش مصر أياما ساخنة استعداد ليوم 30 يونيو، وأكيد منذ وصولك مطار القاهرة الجميع يسالك ماذا عن مستقبل مصر ؟  ـ لكل من يسألني أقول أن فيه مظاهرات، واستطردت قائلة: ليست مظاهرات، ولكن مليونيات مع وضد، وأري أيضا أن الإخوان يختلفون مع بعض، وسيعود الجيش لكل مناطق مصر، القاهرة ، والاسكندرية ، وسيعود الجيش هذه المرة علي الأرض بقوة ، وهناك أياد غريبه لا تريد الاستقرار لمصر، ويوما ما ستكون هناك حرب في سيناء، “وخليك محتفظ بهذا الشريط المسجل” ، أنا خائفة جدا علي مصر لإنها “أم الدنيا”، ولو العالم كله جاع مصر لن تجوع ، ولكن للأسف أري مليونيات ومظاهرات في مصر بسبب الفقر والبطالة والجوع.
< يا لطيف ارحمنا يارب ؟  – وتكمل أري عودة للفتنة الطائفية ، وشئنا أم أبينا أري هناك تقسيما في كل البلاد العربية، وأري قوات دولية في مصر، وبالتحديد في سيناء وعده مناطق، أري في سيناء أشياء كثيرة، وتفجيرات مساجد وكنائس، وأتمنى ألا يحدث في مصر مثل العراق، “عن جد مش مطمئنة”، وخايفة علي سيناء، وتحديدا قلب سيناء، وليس شرم الشيخ والمدن السياحية.
< متى تحدث الانفراجة وتعود مصر كما كانت آمنة مستقرة؟  – أري خلال العامين دم كثير ولكن الانفراجة علي الأكثر خلال 3 سنوات.
< سبق وذكرت أن مرسي علي الكرسي والشعب سيقوم ضده يوم 30 يونيو؟  – أري أن هناك مؤامرة كبيرة من بعض الناس الذين حوله، لم أقل أن مرسي سيغتال، ولكن طلبت أن “ياخد باله من نفسه”، ومازلت أقول إن الخطر الذي يدور حول مرسي من الناس القريبين منه.
< هل هذا جزء من اختلاف الإخوان مع بعض ؟  – آه فيه اختلافات بين الإخوان مع بعضهم، ولن يجعلوا مرسي يعمل لصالح البلد كما يريد أو يتمنى، الخطر علي الرئيس مرسي من ناس حوله، ومن الخارج أيضا.
< كم سيبقي مرسي في الحكم ؟  - رفضت الإجابة وقالت: أنا قلقة علي مصر، ومرسي سيكون منزعجا مما يحدث، وستحدث خلافات وإنقسامات بين الكل، سواء الأخوان أوالمعارضة، وسيحدث تغييرات كثيرة في الوزراء والبرلمان.
< هل سيترك مرسي الكرسي؟  – سيترك الكرسي ولكن ليس الآن، وعادت وكررت هناك شخصيات حول الرئيس مرسي بعضهم مخلص، والآخر غير مخلصي له ، ولو قرأ الرئيس مرسي هذا الكلام سيستغرب من كلامي، ولكن أقول له هناك بعض الذين حولك لا يريدون أن تعمل كما تريد، والرئيس مرسي يريد أن يأتي أو يولي مناصب لأشخاص خبرة، من أجل صالح البلد، ولكن بعض من حوله كل واحد منهم يريد مصلحة نفسه، مرسي يريد مصلحة البلد، وبعض رجاله أو جماعته، يريدون مصلحتهم ، لكن الرئيس مرسي سيقوم بتغييرات لمصلحة البلد حتى لو كانت ضد رغبة جماعته.
 
< هل ترين أن فيه أطماع علي كرسي مرسي ؟  - فيه ناس كثيرون حول مرسي يحبوا يكونوا مكانه، لهذا أقول له خد بالك من الناس الذين عاملين نفسهم بيحبوك.
< بالأسماء من يريدون أخذ الكرسي من مرسي؟  - لا أبدا مستحيل اقولك، ولكن صدقنى لو أحد من رجال مرسي المخلصين سألنى من هم ؟ ممكن وقتها أقول لهم الاسماء ، وهم فيهم ناس لا تخطر علي باله، “مرسي” بيتعرض لخيانة من أقرب الناس له.
< كم عدد من سيخونون الرئيس مرسي ؟  - أقول إنهم 6 أشخاص هم من حوله وقد يتسببون له في مشكلة، وهو سيكتشف بعضا منهم قريبا جدا وسيتأكد من كلامى.
< ماذا عن خيرت الشاطر؟  - قالت باللهجة اللبنانية محمد مرسي دائما حظوظه أكثر من خيرت ” شو ما صار ” مهما حدث أي شئ.
< قلتي إن الرئيس مبارك ونجليه علاء وجمال خارج السجن ؟  - طبعا خارج السجن وأري مبارك يؤدي العمرة، أو الحج وسيستقبله الملك.
< وماذا عن دور جمال مبارك في المستقبل ؟  - سيكون له دور ولكن ليس في الفترة الحالية، فهو مازال شابا، وبعد عدة سنوات سيكون له دور.
< هل ستكون هناك عودة قريبة للفريق أحمد شفيق ؟  – سبق وذكرت أن أحمد شفيق سيكون خارج مصر، وأري أن عودته لمصر ليست الآن.
< تحدثت عن حدوث اغتيالات متى ترين أنها ستحدث؟  – هناك شخصيات في المعارضة لابد أن تأخذ الحذر، وأري أن الاغتيالات ستحدث هذا العام، وأرجع وأكرروأطالب عمرو موسى، والبرادعي، وحمدين صباحي، “خدوا بالكم من نفسكم”.
< هل الثورات العربية انتهت بعد ما اكتشف للجميع جحم مؤامرة الثورات علي العرب ؟
- لا الثورات مستمرة ، أنا خايفه علي الأردن، والجزائر، والجزائر فيها رئيس جديد، وتونس فيها ثورة جديدة، وليبيا فيها ثورة بين الجيش والثوار والمغرب، والعراق ستكون حرب أهلية، وستنتقل الثورات إلي أوروبا فرنسا ولندن واليونان وأميركا وسيشارك فيها إسلاميون، أما دول الخليج “لسه شوية”، ولكن أخاف من حدوث زلازل فيها ستسبب دمار، وسيتم الكشف عن شبكات إرهابية وسيتم ضبطها، الكويت “ممكن” يحدث فيها شئ مزعج، وسيظل الوضع فى سوريا كما هو لفترة، ومن هنا لآخر السنه ستحدث أشياء وتغيرات كثيرة في سوريا، وستشهد لبنان خلال الفترة الحالية قلقا وتوترا، والفلسطينيون في لبنان سيحملون جوازات سفر، وستحدث كارثة إنسانية في السودان، وأفريقيا ستحدث بها حروب في عده مناطق، وسيف الإسلام القذافي أرى أنه سيحاكم خارج ليبيا، وممكن تتم تبرئته، وربما يكون له دور في فترة ما، وسيتم ايضا تبرئة أحمد قذاف الدم.
2013 635068016365724205 572 أشهر عرافة فى العالم والتى توقعت تنحى مبارك وفوز مرسى .. فى حوار خطير عن  ماذا سيحدث فى 30/6
< ماذا ترين أيضا ؟  - الأمراض سترجع بكثرة، وهناك أمراض جديدة وقديمة ستظهر، وفيه مرض سيسبب عدوي، وستكون فيه حالات تسمم من المياه، كما سيتم كشف دواء جديد للسرطان، وسيكون علاج السرطان أسهل من تناول حبيتن اسبرين!
< هل من بشري للعالم العربي ؟
البشري ليست الآن، سيمرالعالم العربي بعامين صعبين جدا، وسنظل بهذه “المعمه” حتى 2015 ، وليس ببعيد أن نري كثيرا من الدول سيتم تقسيمها، وتتحول إلي دويلات أو أمارات مستقلة، ولكن هناك بشرى خير لمصر من خلال قيام شخص مصري سيخترع اختراعا يتحدث عنه العالم كله، وهذا ليس ببعيد وهذا شيئ “حلو” لمصر، كما سيتم استرجاع آثار مصرية كانت سرقت.
< ماذا عن حركة السياحة في مصر ؟
– حركة السياحة بطيئة، وأنصح من لديه أرض أن يتمسك بها، ومن لديه فلوس يتمسك بها، وأوصي بشراء الأراضي الزراعية، لأن من سيزرع هو من سيكون غنيا، لأن كل العالم سيدخل حالة غلاء رهيب ، والذهب والبترول والدولار سيرتفع، والاكل سيرتفع جدا وسنشاهد المظاهرات تجتاح العالم من وراء البطالة والجوع، وسيحدث هبوط في أسعار العقارات أو تجميد لعدم وجود سيولة نقدية ، والناس ستقوم ببيع العقارات من أجل الأكل وتعليم أولادهم، وهناك من سيبيع بإي سعر، وسنري عودة لمصريين من دول عده بسبب البطاله.
وماذا عن نجوم الفن والغناء والإعلام؟
– مصر ستشهد حاله حزن علي رحيل بعض الفنانين، ولن أذكر أسماءهم حتى لا أزعج أحدا، عمر الشريف سيتعرض لازمة صحية، وربما لزهايمر، وربما تتعرض أيضا فاتن حمامة حمامة لأزمة صحية، ويسرا ستجسد شخصية “سوزان مبارك”، وإلهام شاهين لأبد أن تاخذ حذرها، أما هانى شاكر سينال تكريما، وأيضا هناك تكريم لسمير غانم، وفيروز ربما تتعرض لأزمة صحية، وستتحول قصة حياتها إلي عمل فنى، وسيتعرض عمرودياب إلي هجوم ولا أعرف السبب، وأنصح حسين فهمى بالاهتمام بصحته، أما كاظم الساهر سيظل في تألق، وسيتعرض تامر حسنى لمشاكل وقضايا ولكن لا أعرف السبب، لكن هذه المشاكل ستنتهي ويعود لنجاحاته، وستتعرض هاله سرحان لأزمة صحية، وطونى خليفه سيتألق ونجمه فى العالي، أما عماد أديب أري إنه سيتم تكريمه، وسيكون له مكانه بارزة وكبيرة، وسيعود الفن المصري لمكانته وعصره الذهبي، سيعود مثل أيام الملكية والخمسينيات والستينيات.
< وماذا عن عادل إمام ؟
- أنصح عادل إمام بأن يأخذ باله علي نظره وعينيه، سبحان الله أنا أري تكريما كبيرا سيحدث لعادل إمام، وأري أن له دور كبير لصالح مصر، والناس ستتحدث عن شعبيته الكبيرة والضخمة، وكأنهم لم يكونوا على علم بحجم هذه الجماهيرية الكبيرة، وتأثيره، وأري انه سيقوم بشئ ما، وفى وقتها الشعب كله سيكون خلفه ومعه.
< وما ذا عن رجل الأعمال نجيب ساويرس؟
- سبق وذكرت من قبل أن نجيب ساويرس سيعود، وحدث وعاد، وهو سيكون له دور سياسي كبير في الفترة المقبلة، وسيقوم بعمل أشياء كبيرة وسيعطى لمصر ولن يأخذ منها.
< وأخيرا ماذا تنصحين الشعب المصري؟
- أن يحافظوا علي بلدهم ، لأن المتبربصين بمصر يريدون خرابها، ولابد أن يكون الشعب المصري أيد واحده، وينتصر لمصر، ولا يعمل لمصلحة أمريكا واسرائيل ، وأنا لأ أتمنى المظاهرات رغم انها ستحدث، لأن من سيتظاهرون لن يستفيدوا شئ سوي دمار بلادهم، لان التكسير والخراب سيضر البلد، وهناك دول عربية وأجنبية وبالتحديد إسرائيل تريد خراب مصر، وصدقنى أن فيه “شماته” من بعض الدول والسياسيين، “للي بيحصل في مصر”، وبيقولوا “شوفوا” أهل السنة “بيعملوا إيه” في بعضهم ، أتمنى من الرئيس مرسي أن يعمل لصالح مصر، ويفرج عن الذين أخدوا “فلوس” بعد ما يردوها لانه سيرضي كل الاطراف ، وأنا أري المؤامرة كبيرة علي أهل السنة ، “شوف” كل المؤمرات ضد اهل السنة ، “صدام حسن، ورفيق الحريري، ومبارك، ومعمر القذافي، وأحمد شفيق، وعمرو موسي، وغيرهم وأنظر إلي الجهة الأخري لم يحدث لهم شئ ، مبارك لا يستحق الحبس لأنه حارب اسرائيل، وكل الدول فيها فساد إذن لماذا يحبس مبارك؟! أنظر لكل الذين حاربوا أسرائيل من اهل السنة هم فقط الذين يتعرضون لمؤامرة، وإحساسي إن هناك شيئا مقصودا، المفروض الرئيس مرسي “يغيظ” العالم كله ويعمل عفو، وسيجد الأجر من الله، وسيجد إلتفاف الشعب حوله، وفى هذا الوقت سيجد دعم كل الدول المحبة لمصر وقادتها.
< هل ترين بإلهامك أن الرئيس مرسي سيتخذ هذه الخطوة؟
– نعم سيقوم بالعفو عن بعض المساجين وقريبا، وهذه هى الخطوة المهمة التى سيقوم بها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites