الأحد، 2 يونيو، 2013

القوانين الكونية من تحدث عنها وكيف حرفت

القوانين الكونية من تحدث عنها وكيف حرفت

الواح الزمردمرحباً بكم اعزائي القراء اليوم سوف اقدم لكم موضوعا يتحدث عما نسبه علماء اليوم على انه قوانين كونية قد قاموا باكتشافها وفي نهاية موضوعي سيتبين لكم ان ما فعلوه فقط انهم استغلو جهل الناس وقلة الترجمة وسخرو ذلك لمصالحهم الخاصة .
لن اتحدث عن ماهية القوانين الكونية ولكن بشكل مختصر هي عبارة عن مجموعة قواعد  فعل ورد فعل تحدث بين الانسان والكون .

بداية كل منا يعلم بأن الحضارات القديمة واخص بالذكر الحضارة الفرعونية قد تحدثت عن وجود حكيم فيها يدعى تحوت وهذا الحكيم كان من احكم الحكماء وسوف استعرض لكم في موضوع لاحق عن تحوت وما كان لديه من علوم وحكمة . ولكن ما يخص موضوعي لهذا اليوم بأن تحوت قد كتب على الواحة التي حفظ عليها محظوظاته وقد كانت تعرف بألواح الزمرد حيث تحدث في كل لوح منها عن زمردة من الزمردات حيث ظهرت هذه الزمردات في بداية القرن الـ 12 في اروبا والذي يقال بأنه إعادة لكتابة النص المفقود في الواح الزمرد التي كتبت قبل 36 الف سنة والتي قد كتبها تحوت(هرمس) نفسه خلال انتقاله من مصر إلى اطلانطس .
هذه الالواح كتبت بلغة رمزية وقد قام العديد من العلماء منهم جابر ابن حيان وايضا اسحاق نيوتن بالعمل على ترجمتها وتفسيرها حيث ان ما كتب بهذه الالواح  بعد غامضا فهو لا يوجه إلى الوعي الفردي إنما يوجه إلى العقل اللاوعي ويخاطبه حيث يعتقد البعض بأن مفهوم انتقال تحوت (هرمس ) من مصر إلى اطلانطس هو انتقاله من مرحلة الوعي إلى اللاوعي الكوني .
وقد كانت هذه الالواح عبارة عن 13 جملة : قد لا تكون ترجمتها دقيقة جداً بالمعنى الحرفي ولكن بحسب تطور لعلوم ومدى الترقي الذي نعايشه في وقتنى ومدى استيعابنا للامور قد تبدو الترجمة قريبة جداً من واقعنا ولربما المستقبل يبدي لنا امورا جديدة .
الواح الزمرد
وهذه ترجمة ما ورد في الالواح :وهي ليست بالترتيب
اللواح الاول : ها هى الحقيقة التى لا يعتريها لبس …. ها هو اليقين الذى لا يرقى اليه شك   ( هذا الكلام يدعونا إلى التوقف قليلا حول مدلولاته وما فيه من عمق فهذا الكلام يدعونا إلى اهمية ان يتيقن الانسان من افعاله دون وجود الشك وهذا ما قد خرج لنا اشخاص يتكلمون بقانون كوني الا وهو #قانون القرار: والذي ينص على
إن القدرة على اتخاذ قرار حاسم صفة جوهرية في جميع الأشخاص الناجحين، وكل خطوة عظيمة للأمام في حياتك تأتي بعد اتخاذك قرار واضح. # فهذا الكلام يشابه إلى حد ما عدم الشك والتيقن من اي امر تقوم به )

اللوح الثاني : العالم الظاهر/المادى/السفلى هو صورة مرآه معكوسه من العالم الباطن/الروحى/العلوى و الانسان هو المعجزه التى يجتمع فيها العالمين ( هذا الكلام لهو في صميم الموضوع حيث ان الكون هو عبارة عن عالمين عالم علوي وعالم سفلي يتشاركه شخص واحد الا وهو الكائن البشري وهذا الكلا يشابه تمام قانون كوني #قانون كما هو في السماء فهو في الارض او كما يقال عنة

( as above , so below ))

سوف اتوقف هنا اليوم وسأتابع معكم مع باقي الالواح الزمرد التي هي اسم على مسمى فهي زمردات بكل معنى الكلمة لما تحتويه من معلومات وسأكمل لكم كيف عمل المترجمين والناقلين على جعل هذه الالواح تختفي ترجمتها ويظهر لنا فقط اشخاص يتحدثون عن موضوع القوانين الكونية ناسبين هذا العلم لانفسهم مهملين اول من تحدث عن هذا العلم
دمتم بحب وود
بقلم : الماستر ملهم الحلبي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites