السبت، 20 يوليو 2013

انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد

 

  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام و انتم بخير و صحة و سلامة رمضان كريم
    سيدات يعترفن بالتقصير لكن بدون قصد
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    تركت ابنى أمام التليفزيون يشاهد أفلام الكارتون و قنوات المصارعة حيث عاش على قنواته فاصبح ابنى عنيف يضرب اصدقائه و دائما يده تسبق لسانه فانا اعلم انى مذنبة لكن بدون قصد فانا سيدة عاملة كنت ادخل المطبخ و اثناء دخولى المطبخ كنت اضعه أمام التليفزيون و أنا أمام البوتجاز فعلا بدون قصد اوجت له جو عدائيا فجعلته يتعلم فنون القتال
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    كنت البى لابنى كل ما يرغب فيه كنت انفذ امره قبل ان يطلبه فجعلته انانى لا يفكر الا فى نفسه فانا ادرك تماما انى مذنبة فكنت اعتقد ان بهذه الطريقة اجعله دائما عيناه ممتلئة فحدث العكس و جعلته لا يفكر الا فى نفسه فاصبح انانى
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    كنت دائمة الذجر و النباح معه فى كل شىء يفعله او يتكلم معى فيه فصنعت منه مسخ لا يثق فى نفسه فانا كنت اقصد ان اجعله احسن الناس و لايخطىء ابدا فالان ادركت ان البشر تلد بشر ولا تلد ملائكة على الارض
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    انه كان دائم معى الكلام عن يومه بصراحة فكنت اغضب منه و فى بعض الاحيان اضربه اصبح كذاب حتى يرضينى و لا اغضب منه لكنى لم اقصد ان اجعله كذاب فانا كنت انصحه و لكن دون ان اضع نفسى مكانه و نسيت مراحل عمره
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    انا بعترف انى كنت باهتم باخواته الاكبر منه و كنت احضر له كل ما اعتقد ان يرغب فيه دون ان يحدثنى عنه فاصبح لديه صعوبة فى الكلام و انا معه الان عند طبيب التخاطب حتى اصلح ما اذنبت فيه
    انا بعترف انى مذنبة لكن بدون قصد
    كان لديه طاقة غير عادية فكان البيت بالنسبة له ملعب لمباراة كرة القدم بدون حكم يصفر لانتهاء المباراة فبالطبع كنت لا اخرجه معى حتى لا افقده و لكن فى يوم و دون ان اشعر خرج و لم يعد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites