الاثنين، 8 ديسمبر، 2014

كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى


اخيرا كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى من تأليف James Jones اعداد وترجمة / ابراهيم مكى
فى هذا الكتاب، سأعرض لكم 87 طريقة مختلفة يمكنكم من خلالها عمل دخل اكثر، ولقد حاولت ذكر كل أنواع الطرق المناسبة لمختلف الشخصيات والمهارات، وأنا متأكدا من أنكم ستجدون على الأقل طرق قليلة منهم تكون مناسبة لكم بشكل جيد.

وبينما بعض من هذه الطرق يتطلب عمل أكثر من الآخر، لكن اعلم ان بامكانك أن تجمع بين طريقتين أو أن تختار. فعلى سبيل المثال أنت بامكانك تعمل لساعات قليلة فى عمل المراقب فى منتدى بعشرة دولارات لكل ساعة وتجمع حتى 30 دولارا. وبعد لك تقوم بعمل شئ آخر تستطيع الحصول منه على 70 دولارا. وسر النجاح فى هذا الكسب هو أن تجد المتعة فيما تفعله.
لقد قمت بعمل نظرة شاملة لكل فكرة على حدى، ثم شرحتهم شرحا تفصيليا يسيرا ليمكنك البدأ من حيث شئت فى الحال.


إذا كنت ممن يقضون ساعات قليلة أو أكثر على الأنترنت فمن المحتمل أن تكون قد رأيت على الأقل إعلانا واحدا يعلمك كيف تصنع ألاف الدولارات خلال دقيقة وتعمل وأنت فى منزلك مرتديا ملابس المريحة.

هل لديك رغبة أو موهبة فى شئ ما؟ هل تهتم فى تحويل هذه الرغبة إلى مال؟ إذن القائمة التى كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى بها بعض الافكار التى ربما تناسبك:


هل أنت على دراية جيدة فى محرك البحث الأمثل SEO؟ هل أنت راغب فى عمل وظيفة حرة؟ إذن القائمة المذكورة بالأسفل بها بعض الأفكار التى ربما تناسبك:

هل تستمتع فى العمل كوكيل أو سيط؟ هل لديك موهبة لعمل ما وجيد فى التعامل مع الناس؟ إذن القائمة التى بالكتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى عبارة عن بعض الأفكار التى ربما تناسبك:

هل أنت كثير التردد على موقع إيباى  eBay؟ هل فكرة بيع المنتجات أو الأشياء قديمة خطرت ببالك أثناء تصفح الموقع؟ لو أنت كذلك، الأفكار المذكورة فى الكتاب 87 طريقة لربح 100 دولار ستناسبك.

هل لديك وقت فراغ كثير؟ هل ترغب فى الانتفاع بوقت فراغك والحصول على المال؟ هل ترغب فى شغل وظائف أون لاين تروق لك؟ إذا كان كذلك، بعض من الأفكار الموجودة بالكتاب 87 طريقة لربح 100 دولار ربما تناسبك:

هل لديك رغبة فى البرمجة؟ هل تفهم جيدا فى التكنولوجيا؟ هل تستطيع الحصول على أى شئ وعمل أى شئ على الكمبيوتر؟ إذا كان كذلك، يجب أن تناسبك بعض الأفكار المذكورة بالكتاب 87 طريقة لربح 100 دولار :

هل لديك رغبة أو موهبة فى شئ ما؟ هل تهتم فى تحويل هذه الرغبة إلى مال؟ إذن القائمة التى كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى بها بعض الافكار التى ربما تناسبك:


هل أنت خبير فى الفوتوشوب؟ هل تعلم كل الحيل؟ إذا كنت كذلك، بعض من الأفكار الموجودة بالكتاب ربما تناسبك:

اذا كيف احصل على كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites