الجمعة، 31 أغسطس، 2012

قوة الطاقة البشرية


 ستساعدك على أن تحصل على قدر كبير من الطاقات الخارجية والداخلية وتتعلم من ذاتك الحكيمة كيف تصل إلى الشفافية وتستخدم طاقاتك باتزان تام، وتصل إلى الصحة والحيوية والنشاط وتحول الانعكاسات النفسية والجسدية إلى طاقات إيجابية وتعيش حياتك بعيدا عن التحديات، وهو ما يحقق لك السلام الداخلى.

الجزء الأول: الطريق إلى الطاقة المجردة

فى هذا الجزء ستتعرف على الأسس العشرة لقوة الطاقة البشرية، وكيف تستخدمها فى الحال، وتحسن حياتك فى كافة المراحل.
استراتيجية الإبتسامة الداخلية التى من خلالها تستطيع علاج الآلام العضوية.

الإبتسامة الداخلية

اكتشف تقنية "الإبتسامة الداخلية" احد أعمق الإستراتيجيات فى علاج الآلام وكيف استخدمها الصينيون منذ أكثر من 2000 سنة وكيف يمكنك استخدامها.. فالإبتسامة الداخلية تنتج مسحوقا مثل العسل الأسود يسمى باليعسوب، واستخدامه يحوى علاج لحظى وراحة نفسية عالية.

مقابلة ذاتك الحكيمة

كل منا عنده فى داخله جزء حكيم لديه الحلول لجميع المشاكل، ويتصف هذا الحكيم بالإتزان والشفافية وتظهر هذه الشخصية من وقت لآخر خصوصا فى الأشهر الكريمة. وفى هذا النموذج ستكون فى حالة استرخاء تسمى مرحلة (الألفا) وستذهب إلى اعماقك وتقابل ذلك الحكيم وتندمج معه وتتعلم منه الحكمة والمنطقية فى معالجة ما يقابلك من تحديات وعند الرجوع من هذه الرحلة وبعد مقابلة ذاتك الحكيمة ستجد أن حياتك قد تغيرت إلى الإفضل مما كنت تتوقع.

قوة التنفس

وهنا ستتعلم وتمارس 3 طرق متقدمة فى استخدام التنفس .. منها تنفس توسيع الآفاق الذى سيساعدك على إتزان العقلين الأيسر والأيمن وتستخدم البصرى التوسعى وتدرك كل ما حولك.
بعد هذا الجزء ستشعر بقدرات رائعة وتكون مؤهلا لإستخدامها فى الحال لتحقق أهدافك فى جميع اركان حياتك.

الجزء الثانى:عناصر الطاقة التامة
.
فى هذا الجزء ستتعلم كيف تحدث الإتزان فى الطاقة الذكرية والأنثوية وأسرار الشكرات السبع الخلفية وكيف تبنى طاقة حيوية بين الشكرات الأمامية والخلفية.
♦ الين واليانج: ستتعلم كيف ان عدم إتزانهم يسبب الأمراض النفسية والعضوية،
وكيف تستطيع استخدامهم فى الحال.
نموذج إتزان الين واليانج
ستتعلم وتمارس وتتقن نموذج الإتزان الذى سيساعدك على الشعور بأنك فعلا فى راحة تامة وتقبل ذاتى تام وأن طاقتك ليس لها حدود، وكيف تستطيع استخدام هذه القوة الآن فى حياتك اليومية.
الشكرات السبع الخلفية.
اكتشف كيف تخزن القيم الجوهرية التى عن طريقها يتصرف الإنسان وكيف تستطيع تحويل هذا التخزين إلى إيجابى وتستخدمه بإدراك تام بطريقة إيجابية فى حياتك اليومية.
اكتشف علاقة الشكرات السبع الخلفية بالأمامية، وكيف تستطيع ان تبنى مجرى بينهما فتتدفق الطاقة الإيجابية فى حياتك. وكيف تستطيع أن تبنى مركز طاقة متصل بهما وبواسطته تستطيع التحكم فى كافة مراكز طاقتك.
بعد هذا الجزء القوى ستجد أن عالمك الداخلى أصبح أكثر إتزانا حياتك.وأكثر قوة وستكون ملئ بإستراتيجيات تساعدك على الإتزان الداخلى والخارجى فى كافة اركان حياتك.

الجزء الثالث: العلاج بقوة الطاقة البشرية

هذا الجزء مخصص للعلاج بالطاقة البشرية لأمراض كانت تعتبر مستعصية مثل الربو والحساسية. وستتعلم استراتيجيات بسيطة وفعالة لدرجة عالية، وبإستخدامها تصل إلى الصحة والحيوية وتساعد الآخرين للوصول إلى نفس النتيجة.
المؤثرات الخمس للأمراض.
كيف ان العالم الخارجى يؤثر على الحواس الخمسة التى تؤثر بالتالى على احاسيسك وعلى الجهاز العصبى وتسبب الأمراض وكيف تستطيع استخدام هذه المؤثرات لصالحك.
الخطوات الست للعلاج بقوة الطاقة البشرية
هذا النموذج ساعد الآلاف من الناس للوصول إلى العلاج المتكامل لحالات كانت تعتبر صعبة أو ليس لها علاج، وكيف تستطيع استخدامها فى الحال فى حياتك وتتمتع بالصحة والنشاط.
الإنعكاس النفسى والجسمانى
- اكتشف لماذا يحدث انعكاس بعد العلاج فيعود المرض مرة أخرى للشخص.
- اكتشف الأسباب السبعة الرئيسية التى تسبب عدم العلاج وكيف تستطيع
استخدامها لصالحك فى كافة أركان حياتك فتصل إلى العلاج المتكامل.
- نموذج تحويل الطاقة السلبية فى الأعضاء الجسمانية إلى طاقة إيجابية وبذلك
يحدث علاج العضو من المرض الذى كان يعانى منه مثل الربو والصداع.
- كيف تبنى مستقبلا مشرقا.
فى هذا النموذج ستصل إلى الإسترخاء التام، وتذهب فى رحلة فى خط زمنك إلى المستقبل وتحقق أهدافك وتبنى مستقبلا مشرقا فى الأركان السبعة للحياة المتزنة ثم تستمر فى خط زمنك إلى ما بعد تحقيق هدفك وترى نفسك متمتعا بمستقبلك وتعيش كل الأشياء التى ستتحسن بسبب بنائك لمستقبلك المشرق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites