الأحد، 28 يونيو 2015

للرجال والنساء هل انت شخصية رومانسية ؟ أكتشف الان شخصيتك



هل انت شخصية رومانسية

هل مشاعرك وأحاسيسك حقيقة؟ فمهما كانت حقيقة تلك المشاعر فانت من تمتلكينها، وانت المسيطر عليها. فهل انت رومانسي أو انت رومانسية ؟ أم لا؟ وهل تستطيع / ين السيطرة على مشاعرك، أم لا تستطيع / يـن ؟ دعينا نتسلى قليلاً مع هذا الاختبار البسيط لتعرف نوعية مشاعرك المتدفقة، واذا كنت تمتلكها / نيها أم تمتلكك هى.


هل انت شخصية رومانسية

هل انت شخصية رومانسية

أيهما تفضل / ين الحب أم الاحترام؟
ا- الحب قبل الاحترام
ب-الاثنان معا
ج الاحترام قبل الحب
اى نوع من الأفلام والقصص تفضل / ين؟
ا- الرومانسية
ب- الاجتماعية
ج- البوليسية
هل يتهمك الناس بانك / ـي ساذج / ــه ؟
ا- نعم
ب- احيانا
ج- لا
ايهما أصدق من رايك.. القلب أم العقل؟
ا- القلب
ب- لا قاعدة لذلك
ج- العقل
هل تري / ين نفسك رومانسية؟
ا- نعم
ب- احيانا
ج- لا
من رايك: هل الزواج الناجح هو الزواج عن حب؟
ا- نعم
ب- احيانا وليس شرطا
ج- لا
هل يعتبرك الاخرون رومانسي / ية؟
ا- نعم
ب- احيانا
ج- لا
اى من الالوان تفضل / ين؟
ا- الابيض
ب- الاخضر
ج – الاحمر
هل تعتبر / ى نفسك شخصية ؟
ا- محبوبة
ب مريحة
ج- جادة
هل تحكم / ين قلبك قبل عقلك؟
ا- نعم
ب- احيانا
ج- لا
النتيجة
اذا كانت معظم اجاباتك “أ”
فانتِ انسان/ ـة حساسة ورقيقة، لا تتحمل/ ـى الريح مثل الزهور، فالمواقف الصعبة والمشاكل تؤثر فى نفسيتك، ودائماً عند اتخاذ القرار تحكم قلبك وليس عقلك، فتتأثرين بالقصص الرومانسية والحزينة، كما انك كثيرة البكاء، ودموعك دائما ما تسقط من أقل المواقف تأثيراً حتى لو لم يكن يخصك، الألون المفضل/ ـة، وطريقة حديثك تدل على شخصيتك الحساسة الصادقة، وهدوءك وشفافيتك مع المحيطين بك.
لهذا انصحك بالحذر فى تعاملك مع الآخرين، خاصة هؤلاء الذين لا يتذركروك الا عند المصلحة الشخصية، ووقتها لن يهتموا ابداً لمشاعرك.
إذا كانت معظم اجاباتك “ب”
فانتِ انسان / ـة مريح / ـة نفسياً ومتزنة فى تصرفاتك، كما تتمتعين بالثقة العالية فى نفسك، كما أنك ملجأ للكثيرات من حولك، فتستطيع/ ين نصيحة الغير، والمحافظة على الاسرار وغيرها، كما تتخذ/ ين دائما قراراتك بتأنى شديد، خاصة تلك التى تتعلق بالمحيطين من حولك، فتفكر/ ى بعقلك ولا ترض/ ين بالحل الا مع تحكيم قلبك أيضاَ، ميولك نحو الالوان الخاملية تدل على نقاء ذهنك وسلام روحك وانسجامك مع الاخرين.
لهذا انصحك بانه رغم حلولك السليمة وقراراتك الصائبة غالبا، الا ان بعض المواقف تحتاج منك الى المواجهة والتريث قليلاَ.
اذا كانت معظم اجاباتك “ج”
فانت انسان/ ـة مفكر/ ة، عقلك هو ما يطغى على قراراتك وحياتك، حتى فى علاقاتك الانسانية والعاطفية، فتمشى وراء عقلك حتى وان لو يتوافق مع قلبك، كما انك شخصية متزنة وعقلانية لهذا يحب من حولك الاخذ بنصيحتك، والبوح لك باسرارهم، كما ان ميولك للالوان النارية توحى بشخصيتك المفعمة بالحيوية والنشاط، كما توحى بالقيادة والسيطرة من ناحيتك.
لهذا انصحك باعطاء قلبك مساحة اكبر لمشاركتك فى قراراتك، واحكامك، لان لكل منا مشاعره التى من الممكن اخفاؤها، ولكننا لن نتمكن من القضاء عليها نهائياَ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

العاب بيل

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites